زوجة الشهيد نسيم: "مسامحه اللي قتل جوزي"

نورا مجدي
كشفت زوجة الشهيد نسيم فهيم مسئول أمن الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، عن أن زوجها الشهيد قبل وفاته بيومين كان يتصرف بهدوء غريب.
 
تابعت زوجة الشهيد في تقرير عرض ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “ON E”، مساء الاثنين، أنها كانت تسأله عن سبب هدوءه الغريب، فكان يجيبها قائلاً “مفيش حاجة”، مضيفًة “ولما سألته هنقضي شم النسيم فين قال لي أنا هنام، عايز أنام قولتله كل سنة بنخرج قال لي لا السنة دي أنا هنام”.
 
أضافت أنه عندما وجدها تبكي لوفاة طفلة في أحداث الكنيسة البطرسية، قال لها “بتبكي ليه ياريتنى مكانها”، وأعربت عن فخرها به وأمنيتها أن يعوضها الله في أولادها.
 
ووجهت حديثها لمفجر الكنيسة قائلة: “انا مش زعلانة من اللي عمل كدة، وبقوله يا ابنى إنت مغيب وبطلب من ربنا إنه يسامحك وأتمنى إنهم يفكروا كويس لإن احنا مش بنعمل لهم حاجة، بس انا مسمحاهم لإنهم حطولي أبو ولادي في مكانة مكنتش أتخيلها وأتمنى اني أبقى جنبه”.
 
في نفس السياق، قال نجل الشهيد نسيم إنه بحث عن جثة والده لمدة 9 ساعات لم يجدها وعندما سأل أحد الأشخاص في الكنيسة قال له “أبوك في السما”، لافتًا إلى أنه بعد بحث طويل وجد والده في مشرحة “كوم الدكة” مؤكدا أن والده قد تفحم وجهه نتيجة لأخذ الانفجار في وجهه، والانفجار لم يؤثر على جثته رغم تفحمها، لكن أثر على الأحشاء الداخلية وعلى المخ.
 
وتابع: “تعرفت على جثة والدي من الصلع اللي كان عنده ومن ركبته لإنه كان عامل عملية فوجدت بعض الغرز في الركبة مما سهل عملية التعرف على الجثة”، مضيفًا “أنا فرحان بجنازة أبويا وعمري ما كنت هعرف أعمله جنازة زي دي”.
 
من جانبه علق الإعلامي عمرو أديب على رد فعل أهل الشهيد بأن أقباط مصر مصنوعين من فولاذ ولديهم كمية تسامح عن حق وعقيدة مصرحا: “والله لو أبويا مش هقول زيهم كده، الله يرحمه عم نسيم الشهيد البطل واللي خلف مامتش”.