آخر تطورات أزمة الزمالك والمقاصة

أحمد إمام

قال الإعلامي أحمد جمال إن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لازالت مصرة حتى الآن على عدم خوض مباراة “مصر المقاصة” في الجولة 22 من الدوري العام، والتي من المقرر لها مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت.

أضاف جمال خلال برنامج “ستاد مصر” الذي يذاع عبر فضائية “on sport” عصر اليوم الأحد، أن لاعبي الزمالك مازالوا حتى الآن في منازلهم، حيث من المفترض أن يحضروا إلى مقر النادي في الساعة الرابعة ونصف عصرًا لخوض التدريب بشكل طبيعي، مؤكدا أن عدم خوض المباراة أصبح شيء أكيد بالنسبة للزمالك.

أوضح على الجانب الآخر أن فريق “المقاصة” جاهزًا لخوض مباراة الزمالك، حيث أن الفريق الفيومي دخل معسكر مغلق استعدادًا للمباراة، لافتا إلى أن لاعبي المقاصة تناولوا وجبة الغداء اليوم وسيتوجهوا بعض قليل إلى ملعب بتروسبورت لخوض المباراة.

جدير بالذكر أن هناك أزمة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي يصر على عدم خوض المباراة نظرا لتغيير موعدها دون الرجوع للفريق الأبيض مطالبًا بتأجيلها مرة أخرى، وبين اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن المباراة ستقام في موعدها اليوم الأحد مهددًا الزمالك بعقوبات شديدة في حالة إصراره على عدم خوض المباراة.