صور.. خطابات اتحاد الكرة والأمن بخصوص مباراة "الزمالك والمقاصة"

أحمد إمام

كشف اتحاد الكرة المصري عن الخطابات التي تمت بينه وبين وزارة الداخلية ممثلة في اللواء عادل رشيد مساعد أول وزير الداخلية بشأن مباراة الزمالك والمقاصة، وذلك لكي يثبت اتحاد الكرة صحة موقفه بعدما اتهمهم رئيس نادي الزمالك أن ليس للأمن علاقة بتأجيل أو إقامة المباراة، بل كانت هذه القرارات من مسئولي الاتحاد فقط.

وجاء الخطاب الأول من وزارة الداخلية إلى اتحاد الكرة المصري، لأخبارهم برفض الأمن لإقامة مباراة الزمالك والمقاصة يوم السبت الموافق 15/4/2017 نظرا لإنشغال قوات الأمن بتأمين احتفالات أعياد شم النسيم، مطالبين اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لموعد آخر.

بينما جاء الخطاب الثاني بموافقة وزارة الداخلية على الموعد الجديد الذي حدده اتحاد الكرة للمباراة وهو يوم الأحد الموافق 16/4/2017 ليقام اللقاء بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن هناك أزمة كبيرة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي يصر على عدم خوض المباراة نظرا لتغيير موعدها دون الرجوع لإدارة الفريق الأبيض مطالبا بتأجيلها مرة أخرى، وبين اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن المباراة ستقام في موعدها اليوم الأحد مهددا الزمالك بعقوبات شديدة في حالة اصراره على عدم خوض المباراة.