حكم "الزمالك والمقاصة" يكشف موقفه حال تغيب الفريق الأبيض

أحمد إمام

كشف محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة بالجولة ال 22 من الدوري، والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة السابعة من مساء اليوم، عن الموقف الذي سيتخده في حالة إصرار إدارة الزمالك على عدم خوض المباراة وتغيب لاعبي الفريق الأبيض عن الحضور إلى أرضية الملعب.

صرح فاروق خلال حواره مع مراسل “on sport” مساء اليوم الأحد، أنه سيتواجد في أرضية الملعب لبداية المباراة وسينتظر حوالي 20 دقيقة، إذا لم يحضر لاعبي الزمالك للملعب سينهي اللقاء، مؤكدا أنه سيسجل ما حدث في تقريره الخاص وسيتم تسليمه إلى لجنة المسابقات لتحديد ما سيأخذ من عقوبات.

أضاف فاروق أنه تم تبليغه بإدارته للمباراة منذ يوم الجمعة الماضي، ولم يبلغ من وقتها بأي جديد حول تغيير موعد المباراة، لافتا إلى أنه متواجد الآن لإدارة اللقاء بشكل طبيعي ومثل أي مباراة أخرى، وسيرى ما سيحدث خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن هناك أزمة كبيرة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي يصر على عدم خوض المباراة نظرا لتغيير موعدها دون الرجوع لإدارة الفريق الأبيض مطالبا بتأجيلها مرة أخرى، وبين اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن المباراة ستقام في موعدها اليوم الأحد مهددا الزمالك بعقوبات قاسية في حالة اصراره على عدم خوض المباراة.