تعليق وزير الشباب والرياضة على مطالبات إقالة مجلس الزمالك - E3lam.Com

علق خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة على أزمة نادي الزمالك ومباراته أمام مصر المقاصة ومطالبة البعض له بإقالة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حيث أكد أن الجمعيات العمومية مسئولة عن اختيارها لمجالس إدارات الأندية والاتحادات التي يتم انتخابها.

أضاف “عبد العزيز” من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يقول: “الناس تروح تنتخب مجالس ادارات أندية واتحادات وتطالب الحكومة هى اللى تمشيهم !! الجمعية العمومية تنتخب وعند أى خلل . هو فين الوزير ؟؟؟ هو الوزير اللى انتخبهم ؟؟ لا . بس احنا انتخبنا غلط . وعاوزين الوزير يمشيهم ؟ على فكرة مجالس الادارة اللى الوزير معينهم بدون مشاكل … تحيا مصر”.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قال إن فريقه لم ينسحب من مباراة مصر المقاصة مساء اليوم الأحد، لكنه رفض التوجه للملعب بسبب إخطاره من جانب اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء ثم التراجع فى القرار.

قال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية إن الزمالك سيتوجه لملعب بتروسبورت يوم الثلاثاء المقبل، وفقا لما أخطره به اتحاد الكرة، مشددا على عدم انسحاب النادى من المباراة.

وأكد رئيس نادي الزمالك عدم قدرة اتحاد الكرة على تغريم ناديه ، مؤكدا أن موقفه سليم مليون فى المائة ولن يستطيع أحد المساس بالقلعة البيضاء.

يذكر أن محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة، قد قام بإنهاء مباراة “الزمالك ومصر المقاصة” بعد تغيب فريق الزمالك وحضور لاعبو مصر المقاصة في أرض الملعب، حيث بدأت المباراة التي كان من المفترض أن تقام بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري، في موعدها ثم أطلق صافرة النهاية بعد مرور 20 دقيقة، حسب اللائحة.

اعتراض الزمالك على تغيير موعد اللقاء دون الرجوع والتنسيق مع إدارة الفريق الأبيض. حيث مرت الـ 20 دقيقة الملعن عنها في اللائحة لانتظار الفريق الآخر دون أن يصل الزمالك إلى أرض الملعب لخوض اللقاء، ليقم فاروق بإنهاء المباراة، وتسجيل ما حدث في تقريره الخاص وإرساله للجنة المسابقات حتى يتم اتخاذ القرارات.

وتعد هذه هي المرة الأولى بالدوري المصري الذي تلغى فيه مباراة لحضور فريق وتغيب فريق آخر عن الحضور للملعب لخوض المباراة.