زوج الإثنين لـ"هنا العاصمة" : حياتي فوق الممتاز - E3lam.Com

نورا مجدي
تلقت الإعلامية لميس الحديدي عددًا من المداخلات الهاتفية من المشاهدين، للتعبير عن كيفية قضاء يوم شم النسيم، وخاصةً فيما يتعلّق بأكل “الفسيخ”، حيث طرحت سؤالًا على المشاهدين قائلةً “لو جوزك قالك بلاش فسيخ ورنجة وهجيب لك هدية هتوافقي؟”.
 
تباينت المداخلات الهاتفية خلال حلقة اليوم، الاثنين، من برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على شاشة cbc، بين الموافقة والرفض، حيث كانت أبرز المداخلات لمواطن يدعى “سامي” من محافظة البحيرة، والذي أكّد أن اليوم كان “فوق الممتاز” متابعًا “أخدت الحريم الإثنين بتوعي..” لتقاطعه لميس قائلة: “الإثنين يا سامي وجاي لي أنا تقول الحريم الإثنين”، فأوضح أنه قضى يومه بين زوجتيه وأولاده وإخوته وإن زوجتيه متفاهمتين.
 
ورد على سؤال لميس “إزاي عايش مع الاتنين حياتك مفيهاش عذاب؟” قال : “لا الحياة حلوة مفيش عذاب أنا حياتي فوق الممتاز والإثنين منسجمين” وعرض عليها أن تكلم إحدى زوجاته، والتي شاركت بالفعل خلال مداخلة، مشيرةً إلى أن الحياة بينهما “عادية”، وهي متقبلة الأمر جدا، وأنهم أمضوا يوما سعيدا احتفالا بعيد شم النسيم.
 
من جانبها علقت لميس الحديدي قائلة: “لو فتحت التليفونات أكتر من كده هلاقي حاجات غريبة.. بس واضح إن المصريين سعداء واحتفلوا بيوم شم النسيم، أما موضوع سامي ده وزوجاته الإثنين كنت محتاجة أتكلم فيه لكن طالما هو مبسوط خلاص”.