"سوبر ترامب".. هكذا سخرت روسيا اليوم من الرئيس الأمريكي

نشرت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية، تقريرًا ساخرًا بالفيديو عن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يحمل عنوان “تعرفوا على بطل خارق جديد.. سوبر ترامب”، وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
 
وتستعرض شبكة الأخبار الروسية، من خلال تقريرها المصور، مقتطفات لكلمات “ترامب”، في اللقاءات التليفزيونية والمؤتمرات الصحفية، خلال حملته الانتخابية، وكذلك خلال فترة حكمه التي بلغت 93 يومًا فقط، منذ توليه الحكم يوم 20 يناير 2017، كونه الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة، والتي أوضحت بشكل كبير مدى “نرجسيته”، وغروره، وتقديره المبالغ فيه لنفسه.
 
وشمل التقرير المصور، حول الرئيس الأمريكي، 21 جملة ردد خلالها ما يفيد أنه لا أحد أكثر منه علمًا في بعض الأمور، وكذلك أنه لا أحد أكثر اهتمامًا منه ببعض الفئات في المجتمع الأمريكى، وكذلك أنه لا أحد أكثر معرفة وحذرًا من كثير من المخاطر.
 
والجمل التي شملها التقرير المصور هي: “لا أحد يستطيع القيام بذلك مثلي” و”لا أحد أكبر وأقوى مني في الجيش” و”لا أحد يبني جدارا أفضل مني” و”لا أحد يحب الإنجيل أكثر مني” و”لا أحد يساند المحاربين القدامى مثلي” و”لا أحد أقوى مني” و”لا أحد يفهم رعب السلاح النووي أفضل مني” و”لا أحد يمتلك ألعابًا أفضل من ألعابي” و”لا أحد يدعم المساواة مثلي”.
 

ومن بين جمل “ترامب”، أيضًا، “لا أحد محافظ مثلي” و”لا أحد أفضل مني في التعامل مع المعاقين” و”لا أحد يحترم النساء مثلي” و “لا أحد يدعم إسرائيل مثلي” و”لا أحد أقسى مني في مواجهة داعش” و”لا أحد يعرف اللعبة أفضل مني” و”لا أحد يفهم الضرائب أكثر مني” و”لا أحد يمتلك جماهيرية مثلي” و”لا أحد يفهم بالتجارة أكثر مني” و”لا أحد يفهم الدين العام مثلي” و”لا أحد يعرف السياسيين أكثر مني” و”لا أحد يفهم النظام أفضل مني”.