إبراهيم نصر يرد على فبركة الكاميرا الخفية

علق الفنان إبراهيم نصر على اتهامات الفبركة التي توجه إلى برامج الكاميرا الخفية، بالإضافة إلى اتهامات دفع مقابل مادي للضيوف، وذلك خلال استضافته مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” مساء السبت، على قناة ON E.
 
قال “نصر” إن من المستحيل أن يكون قد اتفق مع أي من ضيوف برنامجه، قائلا: “مفيش كدة وأنا مش أهبل عشان أجيب واحد من الشارع مع كل همومه واقوله تعالى اعمل برنامج كاميرا خفية وينفذه بهذه المصداقية التي تظهر على الشاشة”.
 
أضاف: “لما ممثل بيقبضوه تلاتة أربعة مليون ويبتدي يمثل المشهد.. المخرج بيقوله عايزين نعيد.. فما بالك بالمواطن العادي .. ده لا يوجه من أحد”.
 
أكد على أن الجمهور قادر على التفريق بين التمثيل والمشهد الحقيقي مضيفا: “هو أنا لما اجيب حد واقوله هقولك بخ فتتخض .. الناس هتصدق؟”.
 
حكى “نصر” عن بداية تنفيذه لبرنامج “الكاميرا الخفية”، حيث قال إنه قابل وقتها محمد عبد المنعم غالي رئيس القناة الثانية، الذي عرض عليه العمل معه في القناة بعد توليه رئاستها، وطلب منه إعداد برنامج رمضاني “يموت الناس من الضحك” على حد قوله، فأخبره نصر أن جهة خارج مصر تُريد التعاقد معه على برنامج كاميرا خفية بمبالغ كبيرة.
 
أضاف أنه عرض تنفيذ البرنامج على التلفزيون المصري، لكن رئيس القناة الثانية شعر أن الفكرة مستهلكة، لكن نصر أوضح له مدى الاختلاف بين فكرته وما تم تقديمه من قبل من برامج عالمية، وعندها اتصل “غالي” بسهير الاتربي رئيس التلفزيون وقتها، وأخبرها بتفاصيل الفكرة فقالت: “ابراهيم نصر ده مجنون.. اديله عربية وكاميرا وسيبه يشتغل”.