نانسي عجرم في "سوق التنين 2" - E3lam.Com

تغني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة من أغاني ألبومها الجديد “نانسي 9″، الذي أطلقته منذ عدة أيام، في السادسة من مساء يوم الجمعة  28 أبريل، مباشرة من مجمع “سوق التنين 2” في دبي.

 

يستضيف المجمع التجاري، نانسي عجرم، في حفل مجاني لرواده، خلال دورته الثانية هذا العام، بعدما افتتح فعالياتها بمشاركة الفنان وائل كفوري، منذ عدة أسابيع، استعدادًا لإحياء سلسلة من الحفلات لنجوم الغناء العربي.

 

تشارك الفنانة اللبنانية جمهورها على مسرح بإجابتها على عدد من الأسئلة عن حياتها الشخصية وخططها الفنية المقبلة، قبل غنائها لعدد من أغاني ألبومها الجديد، بجانب أغانيها الشهيرة السابقة، كما ستوقع لمعجبيها على الألبوم وتلتقط معهم الصور التذكارية.

“سوق التنين 2″، هو مجمع تجاري يضم أكثر من 1000 من المحلات والمطاعم والمقاهي والأكشاك، ويقع مقابل “سوق التنين” الحالي والذي يعتبر أكبر وجهة للمنتجات الصينية خارج الصين.

يضم “سوق التنين 2″، “جيان هايبر ماركت” الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربع، ومجمع نوفو للسينما بشاشات متعددة يصل عددها إلى 12 شاشة، بالإضافة إلى “دراجون درايف” وهو عبارة عن بوليفارد تحيطه الأشجار والنوافير المائية والإضاءة الليلية الجميلة ويحتوي على عدداً من المطاعم والمقاهي بمساحات داخلية وخارجية.

كما يضم “سوق التنين 2 ” أيضاً مواقف متعددة الطوابق للسيارات تتسع لـ 4500 سيارة، وفندقاً يتكون من 251 غرفة، تديره “أكور للفنادق” تحت العلامة التجارية “ايبيس ستايلس” ويرتبط مباشرة بالمول.