رأي أحمد النجار في خليفته بالأهرام - E3lam.Com

أشاد الكاتب الصحفي أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام السابق، باختيار الهيئة الوطنية للصحافة، لتعيين هشام لطفي سلام مدير عام وكالة الأهرام للإعلان، بمهام واختصاصات رئيس مجلس إدارة المؤسسة، بعد استقالة “النجار”.

أوضح “النجار” خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، اليوم الثلاثاء، أن اختيار “لطفي” هو الأكثر توفيقًا من بين كافة الاختيارات، من زاوية مصلحة الدولة والمؤسسة معًا، فهو رجل لا علاقة له بالسياسة من قريب أو بعيد، وبالتالي لا توجد أي مواقف يمكن أن تزعج السلطة منه، مؤكدًا أنه “محترم بمعنى الكلمة، ويتمتع بكفاءة رفيعة المستوى في مجاله، أو بمعنى أدق هو أفضل منتج في قطاع الإعلانات في مصر.

أضاف الكاتب الصحفي أن “لطفي” نجح في تحقيق طفرات كبرى في وكالة الأهرام للإعلان التي يقودها منذ ثلاثة أعوام ونصف، وبالذات في قطاعي المعارض و”الأوت دور”، متابعًا أنه بالرغم من عمله في قطاع يسهل التلاعب أو التربح منه، إلا أنه عبارة عن ضمير نزيه يسير على قدمين، كما أنه محبوب من زملائه أو كما كنا نسميه في مجلس الإدارة معبود الجماهير.

ألمح “النجار” أن اكتساب خليفته للخبرات في إدارة باقي قطاعات المؤسسة واستكمال استثماراتها لن تكون صعبة إذا أسقط خبراته في قطاعه عليها إضافة إلى التعاون مع الزملاء والقيادات في كل القطاعات.

أعرب الكاتب الصحفي عن تمنيه له بالتوفيق والسداد في منصبه الجديد.

كان أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام، قدم استقالته من منصبه قبل ساعات من أول اجتماع تعقده الهيئة الوطنية للصحافة التي يرأسها الكاتب الصحفي كرم جبر، احتجاجا على ما وصفه بالـ”تدخل في إدارة المؤسسة”، وذلك عقب إرسال الهيئة الوطنية للصحافة خطابات لرؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية تطالبهم بمراجعتها في أي قرارات مالية أو إدارية.