السيسي: لن نبيع الوهم للمصريين - E3lam.Com

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه كان يعتقد أن المناطق السياحية المجاورة لمحافظة السويس، تُساهم في توفير فرص عمل للشباب هناك، ولا توجد مشكلة بطالة هناك، موضحًا أنه لن يستطيع لتوجيه أصحاب شركات القطاع الخاص بالاستعانة بشباب السويس دون أي محافظة آخرى.

أشار “السيسي” خلال لقاءه بالشباب، على هامش فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الوطني الثالث للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى شكاوى الأهالى من سوء الخدمات في محافظة السويس، ليست مشكلة خاصة، لكن محافظات مصر تعاني من ذلك، وذلك بسبب قلة الموارد المالية والإنتاج.

أوضح أن الناس لا تسعى لمواجهة الحياة وتغيير الواقع وبناء الدولة والتحلي بالصبر حتى حصاد النتائج المثمرة، مؤكدًا أن دخل مصر قليل والموازنة العامة أيضًا، مؤكدًا أنه لن يبيع الوهم للمصريين، ومن الضروري حرص الجميع على التغيير والبناء والعمل المتواصل.

أكد “السيسي” أنه يتابع جميع مشروعات التنمية القائمة حاليًا، لأنه يدرك جيدًا طبيعة النتائج التي تسفرها تلك المشرواعت، قائلًا: “مش هنبيع الوهم للمصريين.. واللي هنقدر نعمله هنعمله، واللي مش هنقدر عليه هنقول عنه”.

في سياق آخر، استجاب الرئيس السيسي لشكوى السيدة رقية حسنى، الطالبة بكلية هندسة البترول والتعدين في جامعة قناة السويس، حيث وجه بضرورة تطوير الأجهزة هناك.