انتهاء جولة السيسي في أنفاق قناة السويس بـ"صورة" - E3lam.Com

أنهى الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، جولته التفقدية لمشروع الأنفاق الجديدة، الجاري إنشاؤها بمنطقة قناة السويس، تحت شعار “تحيا مصر”، ضمن جدول اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر الوطني الثالث للشباب، والمنعقد خلال الفترة 25-27 أبريل الجاري بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة مئات من شباب الجامعات والأحزاب السياسية، وبحضور رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة وأعضاء مجلس النواب.

بدأ “السيسي”، جولة تفقده من النفق الجنوبي، لقناة السويس، وخرج من النفق الشمالي، والتقط السيسي صورة مجمعة مع الشباب المرافق له، وبعض العاملين في المشروع، الذين شكرهم الرئيس على جهدهم المبذول، مؤكدًا أن أغلبهم من المصريين.

وجه الرئيس العاملين في المشروع الجديد، لسرعة تنفيذه والانتهاء منه في 30 يونيو المقبل، قائلًا: “هو تحدي بس لازم نكون قده”.

يتوجه “السيسي” الآن لمقر الجلسة الأولى من اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للشباب، والتي تبدأ تحت عنوان “آفاق التنمية المستدامة في قطاعي النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس”، ويتحدث خلالها كل من رئيس الوزراء، ووزراء النقل والإسكان، ورئيس هيئة قناة السويس، ومجموعة من الشباب، ثم حلقة النقاش.
يذكر أن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية حاليًا، تستمر لمدة ثلاثة أيام بدأت من أمس الثلاثاء، بمشاركة 1200 شاب وفتاة من إقليم القناة وشمال وجنوب وسيناء، بالإضافة إلى مِئة شاب من ممثلي “التعليم العالي”، ومثلهم من ممثلي “الشباب والرياضة”، وعدد من شباب الأحزاب السياسية والبرنامج الرئاسي لتأهيل للقيادة.