السيسي: أنا بصحى 4 الصبح ومش خايف على حياتي - E3lam.Com

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة “نموذج محاكاة الدولة المصرية” التي أقيمت عصر اليوم الخميس على هامش المؤتمر الدوري الثالث للشباب، الذي تستضيفه مدينة الإسماعيلية، إنه يتم حاليا تأهيل بعض مجموعات الشباب من حملة الدكتوراة والماجستير، لتولي مناصب المحافظين والوزراء في المستقبل.

دعا “السيسي” أثناء حديثه، مجموعة الشباب الذين  أداروا تلك الجلسة، إلى عمل دراسة متعمقة ودقيقة حول مسألة أو اثنتين من القضايا التي تحدثوا عنها، وأن يعرضوا نتائج بحثهم ودراساتهم المتعمقة حولها في مؤتمر الشباب المقبل.

لفت الرئيس خلال كلمته إلى أنه يلاحظ وجود جذب وخلافات بين عدد من مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن الوضع الحالي للدولة المصرية لا يتحمل مثل تلك الخلافات، وأنه لابد أن تتكاتف جميع مؤسسات الدولة مع بعضها، وأكد أنه لا يجب أن تتغول أي مؤسسة على أخرى، ولابد أن يعمل الجميع بتجرد بعيدا عن أي مصالح، وأن يكون الهدف الأسمى هو الحفاظ على الدولة المصرية.

وطالب الإعلامي محمد عبد الرحمن، الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يحافظ على ذاته، قائلًا: “متسمحلناش نخلص عليك”، ليجيب الرئيس: “أنا بصحى 4 الصبح ومبنامش تاني، ومش خايف على صحتي ولا على حياتي”.

 

السيسي أضاف خلال ختام فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الدوري الثالث للشباب: “أنا خايف على مصر.. أنا لو حميت الـ 92 مليون من شعب مصر هقف عند ربنا مش عايز حاجة تاني”.