أمينة ترد على انتقادات زيادة أجرها كل 6 شهور - E3lam.Com

كشفت الفنانة أمينة، أسباب غيابها الفترة الماضية عن الظهور بشكل كبير في الأفراح، نافية في الوقت نفسه رفضها الغناء في قطر، بسبب وجود خلافات سياسية بين البلدين.

قالت “أمينة” في حوارها مع هند رضا، يوم الخميس، على إذاعة “نجوم إف إم”، عبر برنامج “لسه فاكر”، أنها تعقد حفلات كل عام، لكنها لا ترضى بأي أسعار رخيصة، مضيفةً “الواحد بيكبر في السن يبقا مش هيكبر في السعر، وفيه مصاريف كثيرة جدا ومقدرش أسافر أو أروح من غير المقابل الخاص بي”.

تابعت أنها لو وافقت على الأسعار الرخيصة التي يتم عرضها، لن تجلس في بيتها “3 دقائق” على حد قولها، بسبب كثرة العروض، مشيرةً إلى أن هذا لن يحدث ولن تتنازل عن أجرها الحالي، لأنها الآن في مرحلة الكيف وليس الكم، قائلةً “أنا تعبت من المجاملة، وأنا دلوقت مش محتاجة أشتغل وخلاص وقعدتي مع أولادي بالدنيا كلها، ومر علي أيام كنت ببكي عشان أخد إجازة”.

وبشأن الانتقادات التي طالتها بسبب ما تردد عن رفع أجرها كل 6 شهور، أكدت أنها ثابتة على أجرها، لأنها تعرف جيدًا متى تطرح أعمالها الفنية ومتى تتوقف عن ذلك، موضحةً أن الجمهور أصبح يقيس النجومية بما يظهر في التليفزيون وليس ما يتم في الأفراح.

في نفس السياق، ردت على ما تردد عن رفضها الغناء في قطر، مشيرةً إلى أنها مصرية “حتى النخاع”، ولا تقبل أن يتعدى أحد على مصر، لكن “الشغل ملوش علاقة بالسياسة” على حد قولها.