كشف الحالة الاجتماعية لنجوم مسرح مصر.. 2 منهم "سينجل" - E3lam.Com

رباب طلعت

بعد نجاح نجوم مسرح مصر، في اختطاف ضحكات الجمهور، وتقديم نوعًا مسرحيًا جديدًا، استطاع خلق حالة مختلفة لدى المتفرجين، أصبحت حياة أعضاء مسرح مصر الخاصة، قبلة اهتمام واسعة، خاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشباب، الذين يحركهم الفضول لمعرفة الحالة الاجتماعية لهم خاصة بعد إشهار عددًا منهم لارتباطهم الفترة الماضية، وهو ما يرصده “إعلام دوت أورج“.

الاسم: علي ربيع

الحالة الاجتماعية: متزوج

تاريخ الزواج: 21 سبتمبر 2015

العروسة: “ندا”- من خارج الوسط الفني

تفاصيل: شاهدها خلال عرضًا للباليه، كانت تشارك فيه، وأعجب بها من النظرة الأولى، وحاول التوصل لها عن طريقه أصدقائه في الأوبرا.

 

الاسم: محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”

الحالة الاجتماعية: متزوج

تاريخ الزواج: 20 سبتمبر 2016

العروسة: هويدا سالم – من خارج الوسط الفني

تفاصيل: ربطت بينهما قصة حب قبل خطوبتهما بعامين، إلا أنه لم يعلن عن ذلك إلا قبل الخطوبة بيومين، والتي تمت في أغسطس 2016، وبعدها بشهر واحد تزوجا.

الاسم: حمدي الميرغني

الحالة الاجتماعية: متزوج

تاريخ الزواج: 24 إبريل 2017

العروسة: إسراء عبدالفتاح – نجمة مسرح مصر

تفاصيل: بعد يومين من إعلان خطبتهما على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، تزوج نجما مسرح مصر، في حفلٍ بعيدٍ تمامًا عن الأنظار، بحضور زملائهما في الفريق، والفنان أشرف عبد الباقي، وهو الزفاف الذي أثار سخرية بعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إحدى الصور، التي انتشرت لإسراء ولم تكن تبتسم فيها، مؤكدين زواجها إجبارًا منه، لكنها ردت على ذلك بحزم، مؤكدة أن ما بينهما قصة حب كبيرة، معبرة عن سعادتها بأن الله منحها أحن إنسان في الدنيا، على حد تعبيرها.

 

الاسم: محمد أنور

الحالة الاجتماعية: عقد قرانه

تاريخ كتب الكتاب: 29 إبريل 2017

العروسة: نوران تركي – من خارج الوسط الفني

تفاصيل: جمعت بينهما قصة حب طويلة، وقررا عقد قرانهما بعيدًا عن الأضواء في مسجد جامعة مصر.

 

الاسم: محمد عبد الرحمن

الحالة الاجتماعية: خاطب

تاريخ الخطوبة: 23 إبريل 2017

العروسة: فتاة من خارج الوسط الفني

تفاصيل: اقتصرت خطوبة عبدالرحمن، على عروسه، على حفل عائلي، للأسرتين، وحضور أصدقائه من نجوم مسرح مصر، والذين أعلنوا عن الخطبة على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا به.

 

 

الاسم: دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”

الحالة الاجتماعية: مخطوبة

تاريخ الخطوبة: 6 يناير 2017

العريس:  شريف محمد حسني – كان ممثل ومخرج في مسرح الجامعة

تفاصيل: نشات علاقة صداقة قوية بين شريف وويزو، بعد تعارفهما على مسرح الجامعة، ومنذ تخرجهما وهما أصدقاء إلى أن قررا أن يتزوجا في يناير الماضي.

 

الاسم: سارة درزاوي

الحالة الاجتماعية: “سينجل”

تفاصيل: كانت انتشرت شائعات تفيد بارتباط كل من محمد أنور وسارة درزاوي، نجمي مسرح مصر، بعد تقديمهما لمشهد رومانسي، خلال عروض المسرح، وبالرغم من نفيهما المستمر لذلك لم يكف المتابعون عن ترديد تلك الشائعة، إلا بإشهار عقد قران “أنور”، ما جعل سارة تنشر صورة لها بفستان الزفاف، استعدادًا لعرضها المقبل، مازحة مع جمهورها “مش كنتوا عاوزين فستان أبيض.. آدي الفستان الأبيض”.

 

الاسم: مصطفى خاطر

الحالة الاجتماعية: “سينجل”

تفاصيل: كان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، أعلن مؤخرًا عن انتهاء الموسم الأول من برنامج “شكشك شو”، بالإضافة لاستعداد لدخول السباق الرمضاني، بمسلسل “هربانة منها” مع ياسمين عبد العزيز.