بركات ساخرًا من حسام عاشور: الوحيد اللي ماقدرتش عليه - E3lam.Com

روى لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات عن سر ترك اللاعبين للأهلي بعد مشاركتهم له الحجرة في أي معسكر، حيث قال بركات إن إسلام الشاطر كان شريكه في الغرفة في المعسكرات، ثم ترك الأهلي، وبعدها جلس مع عماد النحاس فترك الأهلي بعد فترة هو الآخر، وتكرر الأمر مع شهاب الدين أحمد، ثم جلس مع شادي محمد قائد الأهلي، لعدة سنوات وغادر هو الآخر، حيث نفى بركات بطريقة كوميدية أن يكون هو السبب في ذلك، مؤكداً أنه مجرد صدفة.

وأكد بركات خلال استضافته في برنامج “تع اشرب شاي” الذي تقدمه الفنانة غادة عادل عبر شاشة dmc، مساء أمس الإثنين، أن الأمر تكرر مع لاعب الأهلي السابق مصطفى شبيطة الذي شاركه الغرفة في المعسكر السابق لبداية الموسم، حيث قال إن شبيطة قال له “طبعا إنت هتخلص عليا”، فرد عليه بركات “اوعى تفتكر إنك هتقعد لآخر السنة، ده انت أكيد هتمشي في نص الموسم”، حيث أضاف بركات ساخراً أنهم بمجرد عودتهم من المعسكر تم الاستغناء عن شبيطة.

وقال إن الوحيد الذي استطاع أن يصمد أمامه هو حسام عاشور لاعب وسط الأهلي وقائده حالياً، حيث إنه جلس معه في الغرفة وجعله هو يعتزل أولاً، مُضيفًا: “الوحيد اللي ماقدرتش عليه.. إداني الكتف المتين وقاعد لحد دلوقتي”، مؤكداً بطريقة كوميدية أنه يتمنى استمرار حسام البدري في منصب المدير الفني لأنه سيجعل حسام عاشور يعتزل، موضحاً أن البدري لا يحب اللاعبين بعدما يتخطون سن الثلاثين.