عمرو أديب عن "هربانة منها": قطايف رمضان

قال الإعلامي عمرو أديب، إلى أن هناك عدد كبير من المسلسلات الدرامية التي من المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، على قنوات “ON TV” المختلفة، قائلا: “عندنا 6 أو 7مسلسلات غير طبيعيين جامدين اذا مكنوش الأقوى من اللي موجودين في السوق”.

أشار “أديب”، ببرنامجه “كل يوم”، الذي يبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم، الثلاثاء، إلى أنه يفضل دائما وجود اللمسة الكوميدية في الأعمال الرمضانية، لافتا إلى أنه مرّ موسم رمضاني من قبل كان مليئ بالمسلسلات التي تتضمن أحداثًا عن الدمار والصراعات المختلفة.

 

في نفس السياق، عبر عن سعادته بالمسلسل الذي تقدمه الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، منوها بأنها كانت غائبة عن الدراما منذ 14 عام، وتعود هذا العام بمسلسل “هربانة منها”، مؤكدا أنها لديها القدرة على أن تبعث الابتسامة بمجرد ظهورها على الشاشة سواء كان في السينما أو التليفزيون، قائلا: “الإبتسامة عندنا في رمضان هتكون مع ياسمين عبد العزيز.. ودي القطايف بتاعتنا بقى بتاعة رمضان”.

في نفس السياق، عبرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية بنفس البرنامج، عن سعادتها بعرض مسلسلها عبر قنوات ON، مشيرة إلى أنها دائمة القلق بأي عمل جديد تقوم به أو حتى يعرض لها سواء كان في السينما أو التليفزيون، قائلة: “جوايا رهبة كدة لان التليفزيون غير السينما خالص شغلا وتعبا”.

ومن جانبها، أوضح أن مسلسلها هذا العام عبارة عن حلقات منفصلة، يتضمن كل يوم قصة مختلفة، معلقة “الناس هتتفرج كل يوم على فيلم مختلف”، مؤكدة بأنه يميل ومتحيز إلى النساء أكثر، مبينة بأنها ترى أن المرأة دائما مظلومة بالمجتمع، وأنها تفضل مناقشة الموضوعات الخاصة بها، مشيرة إلى أن تقدم كوميديا نظيفة خالية من أي الفاظ خارجة.

منوهة بأنها تفضل أن تجسد الأدوار الشعبية والكوميدية، ولكنها تتمنى أن تؤدي فيلم “أكشن”، ولكن ما يمنعها هو رفض المنتجين عملها لمثل هذه الأدوار، منوهة بأن مسلسلها يتضمن على مدار الـ30 حلقة، يوجد حلقتين فقط تجسد فيها دور غير كوميدي كانت تتمنى أن تؤديه.