مارك زوكربيرج يرد على انقطاع خدمة "واتساب" - E3lam.Com

رد مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “فيس بوك”، على الأعطال المفاجئة التي تعرّض لها تطبيق “واتساب” التابع للشركة، حيث فوجئ مستخدمو التطبيق في العديد من الدول، بعطل يمنعهم من إرسال واستقبال الرسائل دون سبب واضح.

أكّد “مارك” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه يجري العمل على حل مشكلة انقطاع خدمة “واتساب”، معتذرًا للمستخدمين عن هذا الإزعاج الذي حدث.

علىى صعيد آخر، أعلن عن وصول عدد مستخدمى موقع “فيس بوك” إلى 1.9 مليار مستخدم نشط شهريا، بينهم 1.3 مليار شخص يستخدمون الموقع بشكل يومي، موضحًا أن هناك 100 مليون شخص مشتركين فى مجموعات لها أهداف ومعنى قوى، مثل دعم المرضى والآباء، مشيرًا إلى أن هدفه هو أن يصل عددهم إلى مليار شخص من أجل تقوية مجتمع “فيس بوك” وأساسه خلال السنوات القادمة.

يُذكر أنه توقفت خدمات تطبيق المراسلة الأشهر فى العالم “واتساب” مساء الأربعاء، فى عدة دول بالعالم، مما تسبب فى انقطاع التراسل بين ملايين مستخدمى التطبيق من خلال إصداره الأخير على جميع أنظمة التشغيل، حيث شمل الانقطاع عدة دول أبرزها مصر وأنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل ودول أخرى بأوروبا.