رئيس "المحور": جار التفاوض على شراء 4 مسلسلات - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى الكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم، رئيس قناة “المحور”، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن خروج القناة من السباق الدرامي في شهر رمضان المُقبل، بسبب الأزمات المالية التي تُحاصرها، موضحًا أن ذلك الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، واصفًا تلك الشائعة بـ”الكلام الفارغ”.

أكد “عبد المنعم” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأحد، أن الأوضاع داخل قناة “المحور” تشهد استقرارًا كبيرًا ولا تمر بأية أزمات مالية، وليس عليها ديون لأي جهةٍ ما، موضحًا أن ذلك يرجع إلى سياسة الدكتور حسن راتب مالك القناة في الإدارة، حيث إنه يُعد رجلًا اقتصاديًا في المقام الأول.

أشار إلى أن الإدارة تُجري مفاوضات حاليًا، للتعاقد على شراء حقوق بث أربعة مسلسلات عبر شاشتها، خلال شهر رمضان المُقبل، موضحًا أن المفاوضات في الأسعار لا يعني وجود أزمات مالية، بينما يُعد ذلك حقًا مشروعًا لها.

في سياق آخر، طرحت شبكة قنوات “النهار”، و”ON E”، و”Cbc”، و”dmc” و”Mbc” مصر”، مؤخرًا، بروموهات المسلسلات التي سوف تُعرض خلال شهر رمضان، بينما تأخرت قنوات “المحور”، و”دريم”، و”الحياة”، و”القاهرة والناس”، و”صدى البلد” و”العاصمة”، في إعلان خريطتها الدرامية في رمضان، على الرغم من تبقي ثلاثة أسابيع تقريبًا على حلول الشهر المُبارك.