فيديو.. "90 دقيقة" يُغطي أول حلاقة بالنار في مصر

قدم برنامج “90 دقيقة” بثا مباشرا، اليوم الأحد، من منطقة بولاق أبو العلا، وخاصة من “محل حلاقة” خاص بالمواطن وليد زيدان، لتصوير أول حلاقة بالنار في مصر.

وعلق الإعلامي معتز الدمرداش خلال حلقة اليوم من البرنامج المذاع على قناة “المحور” ساخرا: “أنا لو الحلاق عايز يحلق لي بالنار هقوم اضربه ولو كان جتة شوية هقوم أجرى”.

محمد حكيم، مراسل “90 دقيقة” تحدث مع الحلاق وهو يقوم بتجربة “حلاقة النار”، حيث قال “زيدان” إنه يضع كريم فرد على فروة الرأس، ثم يمرر فوقها النار، فتقوم بفرد الشعر وإعادة لونه الطبيعي.

عدد “زيدان” مميزات الحلاقة بالنار، قائلا إنها تُعيد لون الشعر إلى اللون الأسود، بالإضافة إلى القضاء على قشرة الشعر، ويعالج مشكلات تقصف الشعر، على حد قوله.

تابع أنه يعمل بهذا الأسلوب منذ شهرين تقريبا، بينما اكد أن هذه الطريقة موجودة عالميا بالفعل، والهند من ضمن الدول التي تستخدمها، نافيا أن يكون أحد من زبائنه قد تعرض لمكروه نتيجة الحلاقة بهذه الطريقة.

استعلم “الدمرداش” عن وجود “طفاية حريق” داخل المحل، فأكد “زيدان” على وجودها، لكنه أشار في ذات الوقت أن “الزبون” لا يشعر بحرارة النار أبدا، وأن هذه الطريقة لا تُسبب خطورة عليه.