مفاجأة ياسمينا علواني لجمهورها بعد غياب 4 أشهر - E3lam.Com

كشفت الفنانة الشابة، ياسمينا علواني نجمة برنامج المواهب “arab got talant”، أنها تحضر لأغنية جديدة، ستنطلق خلال الأيام المقبلة، وستكون مفاجأة لجمهورها.

أوضحت “علواني”، خلال استضافتها في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “الجمعة في مصر”، مع الإعلامية، ياسمين سعيد، أن فيديو كليب الأغنية، سيكون مفاجأة لأنها تظهر فيه بشكل أنضج وشبابي أكثر، لافتة إلى أنه بعيد تمامًا عن الأغاني الكلاسيكية التي غنتها من قبل، كتطور طبيعي لنجوميتها.

في سياق متصل ألمحت الفنانة الشابة إلى أنها اختفت لمدة 4 أشهر فقط، بسبب استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، موضحة أنها نجحت والتحقت بكلية الإعلام.

استنكرت “علواني”، الانتقادات القاسية التي تتعرض لها، موضحة أن الناس ينتقدونها، لرفضهم فكرة أنها تكبر، ظنًا منهم أنها ستظل دائمًا تلك الطفلة التي شاهدوها للمرة الأولى في برنامج المواهب الشهير، كذلك فإن شهرتها تعرضها دائمًا لأن تكون تحت الأضواء، ما يزيد من حدة الانتقادات.

في السياق نفسه ذكرت أن تعليق الفنانة الإماراتية أحلام عليها سلبيًا، وقت البرنامج، أثر عليها نفسيًا جدًا، وقتها، نظرًا لأنها كانت في مرحلة مدح فاقت توقعها، وإشادة من كافة الفنانين، وفجأة “وقعت من سابع سما لسابع أرض”.