سيد معوض عن تعادل الأهلي: لم نتأثر بغياب حسام عاشور

أحمد إمام

عبر الكابتن سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، عن حزنه عقب تعادل الفريق الأحمر أمام نادي زاناكو الزامبي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

قال “معوض” خلال لقاء تصريحاته لقناة “bein sports” عقب المباراة، إنهم لم يتمنوا التعثر والبداية بهذه الطريقة، لافتا إلى أن هذه النتيجة ستصعب الأمور على النادي الأهلي خلال الجولات المقبلة بدوري الأبطال.

تابع أن السبب الرئيسي في تعادل الأهلي كان الحالة السيئة للفريق، موضحا أن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعهود وبالتالي أثروا على مستوى الفريق ككل، لافتا إلى أن الفريق أفتقد للسرعة والأداء الجيد الذي تميز به، ولم يستطع حسم الأمور في أول ربع ساعة، مما صعب مهمة الفوز خلال المباراة.

 

كما قال مدرب الأهلي إن الفريق لم يتأثر بغياب اللاعب حسام عاشور نظرا لمغادرته المعسكر قبل المباراة لوفاة شقيقة، لافتا إلى أن اللاعبين المتواجدين كانوا قادرين على تعويضه خلال اللقاء، مشيرا إلى أن عليهم التعامل مع الأمر، مؤكدا أنهم سيقاتلون في باقي الجولات المقبلة لتعويض هذا التعادل، وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية.