شاهد.. انفعال إيمي سمير غانم بسبب حقيقة "مرضها" - E3lam.Com

روت الفنانة إيمي سمير غانم تفاصيل مرضها، خلال الفترة الماضية، موضحة أنها بعد فرح الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، خرجت العديد من الإشاعات حول حملها، التي انتشرت على الواقع الإلكترونية.

أردفت إيمي خلال حوارها مع الفنانة غادة عادل، في حلقة مساء اليوم الاثنين من برنامج “تع اشب شاي”، المُذاع عبر فضائية “dmc”، أن بعد الفرح، مناعتها ضعفت بشكل كبير، ما أدى لعزلها عن العالم الخارجي تمامًا، فمكثت في منزلها لمدة 3 شهور كاملة.

استطرد “غانم”، أن بعد ذلك أصيبت بالأنيميا، وانخفض معدل الهيموجلوبين في الدم، وارتفعت أنزيمات الكبد، بالإضافة لارتفاع مستمر في درجة الحرارة، قائلة: “هي حاجات بسيطة بس عشان أنا فرفورة ماستحملتش”.

استنكرت إيمي الإشاعات التي انتشرت بإصابتها بمرض “وحش”، على حد قولها، واصفة من أطلقها بـ”الناس الشريرة”، الذين لا تحبهم، لافتة إلى استضافة والديها الفنانان سمير غانم، ودلال عبد العزيز، في برنامج “3 في 1” مع الفنانة شيماء سيف، المُذاع عبر فضائية “ON E”، وتصريح والدتها بأن أكثر شيء يؤلمها ويجعلها تبكي هو مرض ابنتها “إيمي”، وهو ما أكد عليه والدها، مؤكدة أن تصوير تلك الحلقة، كانت أثناء مرضها بالفعل.

انفعلت “غانم”، قائلة: “قالوا عليا أمراض كتير، وحامل ومش حامل”، مؤكدة أنها تكره “السوشيال ميديا” بسبب تلك الأمور، متابعة أن الحلقة أذيعت بعد شفائها تمامًا، تزامنًا مع مرض والدها، ومكوثه في المستشفى، لافتة إلى أن مرضه كان بسبب أنه أكل أكلًا غير نظيف، لا أكثر.