شاهد بكاء غادة والي على الهواء

بكت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، أثناء مداخلتها مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساءdmc”، مساء الجمعة، مؤكدة أنه لا يوجد ما يمكنه تعويض خسارة الأهل والأبناء.

قالت “والي”، إنها متواجدة حاليا في معهد ناصر الذي يتواجد به 11 حالة، منها 9 حالات تم إجراء عمليات جراحية لهم وحالة أخرى سيتم إجراء عمليات جراحية لها صباح الغد.

أشارت الوزيرة إلى أنها كانت قد تواصلت مع البابا تواضروس الذي أقام الصلوات لمصر، وأكد على أن المصاب هو مصاب للجميع وليس للأقباط فقط، وهو ما يستدعي ضرورة التماسك والترابط في مثل هذه الأحداث ورعاية المصابين وأهالي الشهداء.

من جانبه وجه السيناريست مدحت العدل رسالة إلى وزيرة التضامن الاجتماعي غاده والي، بعد بكائها تاثرا بشهداء ومصابي حادث المنيا، وطالبها بأن تتماسك، لأننا في حاجة لأن نكون أقوياء أمام عدونا الغير واضح حتى الآن وهو الإرهاب الذي يأتي من الداخل والخارج.

أكد “العدل”، على أن مصر في حالة حرب، ومن ماتوا في حادث المنيا هم مصريون في المقام الأول ولا يجب أن نصنفهم مسيحيين أو مسلمين، مشددا على أن مصر ستقضي على الإرهاب وعلى عدوها كما قضت من قبل على العدو الصهيوني في حرب 73، بتماسك شعبها  وقوة جيشها ومؤسساتها.