لماذا يرفض حلمي بكر التلحين لعمرو دياب - E3lam.Com

قال الملحن حلمي بكر، إنه في حالة الاختيار بين التلحين لتامر حسني، أو عمرو دياب، سيختار “حسني”، لافتًا لرفضه للتلحين للهضبة.

أوضح “بكر” خلال حواره، مساء اليوم الاثنين، مع الإعلامية بسمة وهبة، في الحلقة الثالثة من برنامجها “شيح الحارة”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه عندما تعامل مع عمرو دياب، لم يعجبه أسلوبه في العمل، قائلًا: “أسلوب الشلة ده مبيعجبنيش”، مشيرًا إلى أن الهضبة كان يتدخل في تلحينه.

في سياق آخر وصف “بكر” كارمن سليمان بأنها “أحلى صوت على الساحة حاليًا”، إلا أنها بيعت إلى ثلاث شركات، شتتها، كما حدث مع أحمد جمال.

أضاف الملحن، أن مي فاروق من أجمل الأصوات، ساخرًا: “بس مامتها وهي صغيرة كانت بتجيلها بحلة المحشي”، مشيرًا إلى زيادة وزنها، لافتًا إلى أنها استمرت على تلك الزيادة، ولم تحاول التغيير منها.

أردف بكر، أن احمد شيبة، قابله، وطلب منه أن يلحن له، لافتًا إلى موافقته على طلبه، موضحًا بأن صوته “حلو”، معلقًا على سؤال “شيبة” له بلماذا وصفه بالأمي، قائلًا: “قلتله إسماعيل يس وشكوكو كانوا مبيقروش ولا يكتبوا، ومع ذلك، بعد الشهرة قالوا لازم نبقى زي النجوم”، مشيرًا لتعلم شكوكو، للغة الفرنسية مع أبنائه، أثناء دراستهم لها.