شاهد: إعلان الحمام لـ"إيجي بنك" قبل عرضه تليفزيونيًا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد من سلسلة إعلانات “إيجي بنك”، والتي يقدمها الشاب عبد الرؤوف الشهير بـ”أوفة”، حيث قدّم منذ بداية رمضان سلسلة إعلانات لنفس البنك تحت شعار “محدش بيعملك حساب”.

الإعلان تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يُعرض حتى الآن على القنوات التليفزيونية، رغم عرض باقي الإعلانات من نفس السلسلة، حيث اعتقد البعض أنه تم منعه تليفزيونيًا، باعتباره “غير لائق”، بسبب ظهور “أوفة” في الإعلان في حمام منزله ويدخل عليه والده ويخرج دون حتى أن يُغلق الباب خلفه، لأنه غير مهتم بوجود نجله في أي مكان أصلًا.

نرشح لك: 9 معلومات عن رؤوف “اللي ماحدش عامله حساب”

لكن بحسب مصادر خاصة لـ إعلام دوت أورج، فإن الإعلان لم يُمنع، بل سيتم عرضه قريبًا، بالإضافة لـ5 إعلانات أخرى من نفس السلسلة، وُصفت بأنها أقوى من الإعلانات السابقة التي حققت انتشارًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن “أوفة” بطل الإعلان أثار تعاطف الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه “محدش عامله حساب” بالإضافة لعدم اهتمام والده بأرائه وتعمد إحراجه في بعض المواقف، حيث توقع البعض أنه سيكون نجم إعلانات رمضان هذا العام بلا منافس، لأنه يعبر عن الشباب والفجوة الموجودة بين بعض الأهالي وأبنائهم.

https://www.facebook.com/shoqrat/videos/1449411088691831/