مجدي عبد الغني: هذا اللاعب رفع عليّ السكينة

انتقد مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق، الشائعات التي يتم ترديدها بأنه بخيل، مؤكدًا أن هناك فرق بين “البخل” و”الحرص”، لأن الأخير يعني أن تحافظ على نعم الله بدون تبذير، ولو كنتُ بخيلًا لما شهد الكثيرون بحجم الإنفاق الكبير الذي أذهل الجميع في حفل زفاف ابني.

أضاف “عبد الغني” خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس”، اليوم السبت، أنه معروف بالكرم الشديد، و”يتقطع لسان أي حد يقول عني غير كده” على حد قوله، لافتًا إلى أن كل المتواجدون حوله يستفيدون منه.

نرشح لك: لماذا أخفت ابنة عمر الحريري مرض والدها حتى وفاته؟

على صعيد أخر، أوضح “عبد الغني” أنه كان يقوم بعمل “مقالب” في زملائه من اللاعبين في المنتخب، وكاد أن يموت في إحدى المرات أثناء تواجد المنتخب في تنزانيا بكأس أمم إفريقيا بسبب ذلك، قائلاً: “عملنا مرة مقلب في مدحت رمضان وكان هيموتنا، كان نايم، فخالد جاد الله قالي تعالى نعمل مقلب في مدحت”.

وتابع: “دخلنا عليه الأوضة، وكان مستغرق في النوم، وخالد كان في إيده إزازة مية قام دلقها على وشه وأنا زي العبيط وراه، فجأة قام مدحت مفزوع وكأنه وحش كاسر بص جمبه ملقاش غير سكينة، قام جري ورانا ويقول هقتلكم، فجرينا واستخبينا في الحمام وفضلنا نتحايل عليه لحد ما سامحنا”.

نرشح لك

مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل خلافه مع شقيقه