هذا ما تريده رزان مغربي من السيسي

نورا مجدي

قالت الإعلامية رزان مغربي إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هو الشخصية السياسية التي تُفضل محاورتها إذا قامت بتقديم برنامج سياسي.

كما أكدت “مغربي”، أثناء استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس، أنها لو أتيحت لها فرصة رئاسة لبلدها لبنان لمدة ساعة واحدة فإن إلغاء الطائفية هو أول قرار ستنفذه.

من ناحية أخرى أعربت رزان عن إعجابها بأدوار النجم آسر ياسين الذي تفضل العمل  معه في حال اختيارها لبطل يمثل أمامها في عمل درامي لأنها تحب اختياراته كثيرا خصوصا فيلم رسائل البحر وهو لم يقدم العديد من الأعمال لكنه فنان متمكن،مشيرة إلى أن الإعلام هو مهنتها الأولى ولكنها ليست دخيلة على الغناء أو التمثيل لأنها قد درست التمثيل في الجامعة.

في سياق آخر كشفت رزان أن الغلطة التي تريد نسيانها، هي مشاركتها في مشروع مع أحد الأشخاص الذي سرقها، موضحة أنه عرض عليها مشاركته في أحد المشروعات لكنه أغفلها وسرقها، معلقة: “كإني هقولك تعالي بكرة نعمل مستشفى وإحنا مبنفهمش في الطب هنعمل مستشفى إزاي؟” لكنها أوضحت أنها كانت على دراية بشكل أكبر بأبعاد المشروع لكنه مع ذلك تمكن من سرقتها.