فيديو.. رامز جلال يصف ريهام سعيد بـ"المشعوذة الحسناء"

أحمد شعبان
 
سقطت الإعلامية ريهام سعيد، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا على شاشة “MBC مصر”.
 
سخر “جلال” من ضيفة حلقة اليوم، بقوله: “معانا كودية زار البرامج، المثيرة للجدل عاشقة الدجل”، واصفًا إياها بـ”المشعوذة الحسناء”، كما تهكم من ملابسها قائلًا: “لابسة رقعة شطرنج”. ورفضت “سعيد” ركوب الناقة التي تقلها إلى مكان التصوير، ليعلق “جلال” ساخرًا: “معمولها عمل على رجل جمل”.
 
واستقبل الإعلامي نيشان -الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب في الضيف- ريهام سعيد، حيث يُجري حوارًا تليفزيونيًا معها في برنامج “واحة نيشان”،ويُعد ذلك بمثابة الفخ من قبل القائمين على البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “رامز تحت الأرض”.
 
طرح نيشان عدة اسئلة على ضيفة الحلقة، منهم، من تعتبر مثلها الأعلى، وعن علاقتها ببعض الإعلاميات، وما تثيره في برنامجها من قضايا، وأي عصر تتمنى أن تعيش فيه؟، وعلق “جلال” ساخرًا: “عصر الظلمات، تلبس خيش وتمشي تشعوذ المدينة”.
 
بعد انتهاء الحوار، استقلت السيارة، مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث طالبت السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، بسبب انحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، إلا أنه لم يُبالي بها، حتى انغرست السيارة في الرمال المُتحركة، لكنها استطاعت الخروج منها قبيل اختفائها تحت مستوى سطح الأرض.
 
وطلبت المساعدة الاستغاثة بأعلى صوتها، بعدما سيطرت عليها علامات الرعب والخوف عندما ظهر رامز جلال مرتديًا زي سحلية “تنين كومودو” ويتجه نحوها، وقامت ريهام بإبعاد مرافقتها من البرنامج عنها بعدما حاولت الأخيرة أن تمسك بها.
 
أعربت “سعيد” عن غضبها بعدما كشف رامز جلال، عن طبيعة المقلب، مُهددةًإياه بقولها: “والله هضربك”، واعتدت عليه، ووصفت مرافقتها من فريق
البرنامج بأنها “رذلة”، وحاول “جلال” تهدئتها بقوله: “انتي روحك رياضية وبتاعة مقالب”.