شاهد: فنانة كويتية "تزغرط" بسبب مقلب "رامز تحت الأرض"

شروق مجدي

سقطت منى شداد ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر “جلال” من “شداد” ، قائلًا: “كوميديانة بثلاث كوميديانات”، ساخرًا من وزنها وحجمها قائلًا إنها حلقة من الوزن الثقيل، فسخر منها فور نزولها من الطائرة من وضعها لنظارة الشمس على رقبتها قائلًا “منها نضارة ومنها طرحة”، وسخر من رفضها من ركوب الجمل أن الجمل “فلت منها”.

طرح “نيشان”- الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب- عدة أسئلة على منى شداد، في أستديو “واحة نيشان”، منها عن حبها للصقور، وطلب منها غناء عدة أغاني لمطربين مثل شيرين عبد الوهاب وأصالة وسألها عن منافسيها.

استقلت “شداد” السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير البرومو وسط الصحراء وطالبت السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر حيث انحرفت السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، إلا أن السائق لم يُبالِ بذلك، ما جعل “شداد” تستمر في الصراخ وتتوسل له بأن ينتظر ويتوقف بالسيارة.

تهكم رامز جلال من “شداد”، قائلًا: “الولية اتخنقت، الغاز عبأ العربية”، وسخر منها عند محاولتها الخروجة من السيارة “كومودينو طالع من العربية”، واستطاعت أن تخرج من السيارة قبل اختفائها تحت مستوى سطح الأرض.

استمرت في الصراخ عندما ظهر رامز جلال مرتديًا زي سحلية “تنين كومودو”، واستمرت في إلقاء الرمال عليها قائلة لها “يلعن أبو شكلك” وعندما كشف مُقدم البرنامج، عن طبيعة المقلب، حتى قامت بتوجيه السباب له، وقامت بالقاء الماء على طاقم العمل.

قالت لـ”رامز” إنها تحبه كثيرًا، و”زغرطت” وسخر منها “رامز” عند محاولة إخراجها من الرمال أنه يحتاج إلى الدفاع المدني ليساعده في إخراجها، وقامت بضربه بعدما أخرجها.