محمد رمضان: صورتي كانت عائقًا في نجاحي - E3lam.Com

سرد الفنان محمد رمضان، ذكريات بداياته الفنية، ومحاولاته الأولى للتمثيل، معلقًا على الفيديو المتداول له، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو طفل يرتدي “جلابية”، ويؤدي مشهدًا في أحد مسابقات المواهب.

قال “رمضان”، خلال استضافته مع الإعلامية إيمان الحصري، مساء اليوم الاثنين، على فضائية “dmc”، إنه حاول كثيرًا في البداية للحصول على فرصة ليبين مواهبه الفنية، فكان يحمل في شبابه، وهو في الـ15 من عمره، حقيبة بها “جلابية”، و”بدلة كمسري”، أو أزياء أخرى، ليستخدمها في التمثيل، بخلاف الشباب الذين يقابلهم في المسابقات، موضحًا: “بيبقوا عاملين شعرهم سبايكي وحاجات كده”.

أوضح الفنان، أنه كان يرتدي تلك الملابس لأنه ممثل، أدائه هو من سيحكم عليه، إلا أنه في كل مرة كانوا يطلبون منه أن يترك صورته ويذهب دون تمثيل معلقًا: “وأنا من النوع اللي لو أخدوا بصورتي هياخدها يقطعها” لافتًا إلى أنها كانت عائقًا في بداية حياته، متسائلًا: “هيعرف منين أن صاحب الصورة دي بيعرف يمثل ولا لا؟”

أضاف “رمضان”، أنه في أحد المرات سأل من يختبره، كيف سيعرف إذا كان صاحب الصورة موهوبًا أم لا؟ معلقًا: “كان خيال طفل”، مشيرًا لرغبته في أن يكون دوره مختلفًا، ويظهر أمام الكاميرا، في شكل غير شكله.