لأول مرة: أحمد حلمي ينشر صورة ابنه "سليم" - E3lam.Com

حرص الفنان أحمد حلمي على الاحتفال بعيد الأب، الذي تحتفل به عدد من دول العالم، حيث بعث رسالة شكر إلى والده المتوفي، بسبب اهتمام الأخير بتربية أبنائه، قائلًا: “لما كنت طفل، كان كل حاجة في حياتي، جبل كبير ضخم كله قوة، وعلى قد قوته كانت حنيته”.

أضاف “حلمي” خلال رسالته التي كتبها أسفل أول صورة ينشرها لابنه سليم، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، “عمري ما أنسى كف إيده الدافئ وهو حاضن إيدي الصغيرة، نين عينيه اللي بيضحك لما يبص في وشي، كنت بحس بالأمان لأنه مركز معايا وواخد باله مني”، مُتابعًا: “لا شغل شاغله ولا اهتمام كان ناقصني، حفّظني طريق مدرستي زي ما حفّظني امشي في أول خطوتي من الكنبة للترابيزة وهو بيشجعني ومحاوطني بدرعاته”.

أكد بقوله: “الاهتمام اللي زرعه أبويا فرق معايا كتير، أو بمعني أدق خلاني أب أعرف أتعامل مع أطفالي”، موجهًا الشكر إلى والده، قائلًا: “شكرًا يا أبي.. شكر دائم ومستمر مدى الحياة”، مُضيفًا: “شكر أتمنى أني استحقه واسمعه من ابني وبنتي لما يكبروا فأشكرك شكر تاني”.

وجه “حلمي” التهنئة لكل أب بمناسبة عيد الأب، فضلًا عن توجيه التحية إلى الأمهات، قائلًا: “الست هي اللي ولدت وربت كل طفلة بقت أم وكل طفل بقى أب”.

ناشد أحمد حلمي، جمهوره، بقوله: “نزّل صورتك مع ولادك أو صورتك مع والدك مع موقف فاكره أثر في تربية ولادك أوفي تربيتك وأنت صغيرة”، منوهًا بتزييل الصورة تحت هاشتاج “السنين الأولى بتفرق”، حيث إن هذه المنظمة تحتفل بجميع الآباء من مختلف دول العالم بمناسبة عيد الأب.