سبب تغيير حمودي المبكر بمباراة زاناكو يونايتد

أحمد إمام
 
تعرض أحمد حمودي لاعب فريق الأهلي للإصابة خلال مباراة زاناكو يونايتد، التي اقيمت عصر اليوم على ملعب هيرو بمدينة لوساكا، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال الإفريقي.
 
وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قام بتغيير حمودي في بداية مباراة زاناكو واشراك وليد سليمان بدلا منه، مما أثار تساؤلات جمهور الفريق الأحمر عن اسباب التغيير.
 
وأوضح خالد محمود طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم السبت، أن اللاعب تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال المباراة، مما سبب له بعض الآم ولذلك كان يجب استبداله، مشيرا إلى أن اللاعب خضع للكشف الطبي الذي أثبت إصابته بشد في العضلة الضامة.
 
جدير بالذكر أن الأهلي تعادل سلبيا مع فريق زاناكو الزامبي، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد زاناكو إلى 11 نقطة في صدارة هذه المجموعة، ويحتل الوداد المغربي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الأخير فريق القطن الكاميروني بدون نقاط.
 
فيما سيلتقي نادي الوداد المغربي مع نادي القطن الكاميروني مساء اليوم، ضمن منافسات نفس المجموعة في مباراة ستكون حاسمة بشكل كبير في ترتيب المجموعة.