أصعب مشهد ليوسف الشريف في "كفر دلهاب" - E3lam.Com

قال الفنان يوسف الشريف إنه لا يحب الحديث في السياسة منوهًا إلى أن مسلسله “كفر دلهاب” لا يحمل أي اسقاطات سياسية لأنه أهم من ذلك، وأضاف: “حتى نقدم عمل مهم ليس بالضرورة ندخل السياسة فيه بالعكس اعتبر هذا الأمر يقلل منه واعتبر كفر دلهاب قدم فلسفة لها علاقة بالدنيا كلها”.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس لمسلسله: “أرسلنا حلقة اليوم بيومه للقناة العارضة بسبب تسريب الحلقتين الأولى والثانية من العمل وتخوفنا من تسريب باقي الحلقات وراودنا الشك في كثير من العاملين بالمسلسل”.

وعن قصر مدة الحلقات الأخيرة لكفر دلهاب، أوضح: “أنا السبب في قصر مدة الحلقتين الـ28 و29 من كفر دلهاب وهذه غلطة صريحة وقعنا فيها لاننا كنا ننهي الحلقات ووجدت أن رمضان 29 يوم فقررت أن يكون عدد حلقاته بعدد أيام الشهر الكريم بدلا من أن تفوت الأخيرة على المشاهد في العيد لكن حدث أن القناة العارضة للعمل رفضت ذلك بسبب اتفاقات مع المعلنين وتفاصيل اخرى بعيدا عنا حتى جاءت الحلقات قصيرة وكان بامكاننا إضافة مشاهد أخرى كحشو لكنني رفضت”.

“الشريف” تطرق لأصعب مشاهده في “كفر دلهاب”، قائلًا: “تخوفت من مشهد اعدامي رغم سهولته وتأميني القوي جدا ودرايتي بما سيحدث فيه لكن مجرد أن ارتديت غطاء الرأس والوجه وتم لف الحبل على شعرت باحساس غريب جدا كما لو كان فوبيا فتوقفنا حتى استعدت نفسي ثم تم تصويره ورفعي باستخدام أسلاك في الهواء لم تظهر في العرض”.

علق على ما كتبه على تويتر ينصح به المشاهدين بأداء المناسك والصلاة في رمضان، قائلا: “نفس ما اعلنته في منشور بالعام السابق ولن اتوقف عن قوله ولا اشعر بالندم منه وساظل اقوله حتى يمل المنتقدين من التعليق”، وذلك وفقا لجريدة “التحرير“.

يذكر أن “كفر دلهاب” شارك في بطولته كل من: روجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، وسهر الصايغ، ورامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، ومنى ممدوح، وإسماعيل شرف، ومي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.