"أديب" يُقلّد الأتراك ويُضحك العاملين بالاستديو على قطر

نورا مجدي

سخر الإعلامي عمرو أديب من طريقة التواصل بين العساكر القطريين والأتراك، وتحدث مقلدًا لطريقة حديثهم بشكل ساخر، مما أضحك العاملين بالاستديو أثناء التصوير.

وقال “أديب” أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E اليوم الإثنين، إن العسكري التركي يحتاج لمترجم عند تحدثه مع العسكري القطري، وتابع ساخرا”بيفكروني بعلاء ولي الدين في فيلم لما كان بيقوله من فضلك انتظرني آخر السرير”، ثم وجه حديثه لطاقم التصوير قائلا: “بتضحكوا على ايه دي مصيبة وفضيحة في العالم العربي”.

وقال معلقا على خبر بعنوان “اعتقال 193 جنديا بالجيش القطري لعصيانهم أوامر قادتهم الأتراك”، إن القادة في قطر لا يوجد لديهم أي مشكلة في أن يترك 11 ألف عسكري جيشهم فهم يعتمدون على الأتراك.

وتابع إن العسكرية تقاليد وثقافة لدى كل جندي يشعر بالمسؤلية، لكنهم يعتمدون على تركيا وتعجب من أن وزير خارجية قطر قد استعان في أثناء زيارته للكويت بـ”حراس” شخصيين من تركيا وليس من الضباط القطريين، وقال مستفهما: “لماذا لم تدرب قطر جنديين في أمريكا أو انجلترا من عناصر الجيش القطري لماذا الاعتماد على العساكر الأتراك؟!” وسخر قائلا: “تخيلوا الرئيس السيسي يمشي ووراه ظابطين من أيسلاندا” مؤكدا أن العسكري التركي يأخذ 300 دولار في اليوم فضلا عن مصاريف يومه الشخصية.