أكرم حسني: لهذا السبب أرفض تكوين "ثنائي" مع فهمي

نورا مجدي

أكد الفنان أكرم حسني رغبته في التعاون مرة أخري مع الفنان أحمد فهمي، خاصة بعد نجاحهما في مسلسل “ريّح المدام” الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2017.

وقال “حسني” خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء dmc ” المذاع على شاشة dmc، إن ارتباط فهمي بفكرة الثلاثي مع شيكو وهشام كانت في الماضي، والآن قرر أحمد فهمي أن يأخذ خطوات للعمل منفردا، “مضيفًا: “فا مش هطلعله أنا بقا دلوقت اقوله ارتبط بالشغل معايا”، لأنه من الصعب أن يلزمه بتكوين ثنائي معه وأن يرتبط اسمهما معًا، معربًا عن سعادته بالنجاح الذي حققاه سويًا، وموضحًا أنهما قررا أن يشق كل منهما طريقه بعيدا عن الآخر، ثم العودة للتجمع في عمل آخر مشترك حتى يثبت كل منهما نفسه بمفرده.

من ناحية أخري، أشار “حسني” إلى أن خروجه من شخصية أبو حفيظة كانت كارثة لارتباطه بالشخصية فهو يقدم للجمهور شخصية أبو حفيظة منذ تاريخ 31ديسمبر 2008، ما يعني ارتباطه بشخصية أبو حفيظة لمدة 9 سنوات ومع تكرار محاولات تقديم شيئا جديدا كان يقنعه المنتجون بأن شخصية أبو حفيظة تحقق نجاحا لا بد من استغلاله.

وأعرب أكرم حسني عن تشجيعه وفخره بالمنتجين الذين يمتلكون الشجاعة لتقديم كل ما هو جديد، حيث أشاد بفكر المنتج أحمد فهمي والمنتج طارق الجنايني حيث يحاولون تقديم تجارب جديدة مختلفة وناجحة.