موسى عن تسجيل "الشهيد المنسي": دعاية سلبية ضد الجيش - E3lam.Com

إيمان دياب

قدّم الإعلامي أحمد موسى التعازي لشهداء مصر الذين وقعوا صباح اليوم، بعد الهجوم الإرهابي على كمين البرث بمدينة رفح بسيناء، داعيا بالشفاء العاجل لأبطال القوات المسلحة، مؤكدا أن التمويل القطري وراء هذه العملية الإرهابية.

أشار “موسى” خلال حلقة مساء اليوم، الجمعة، من برنامجه “على مسئوليتي”، الذي يبث عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أن التسجيل الصوتي المنسوب إلى الشهيد المقدم أحمد صابر المنسي “مفبرك” وغير صحيح ولا علاقة له به، لافتا إلى أن الشهيد هو قائد الكتيبة وبعد وقوع الهجوم كان هو في طريقه لتقديم الدعم إلى أبطال الكمين ضد الإرهابيين.

أضاف أن هذا التسجيل “المفبرك” على حد قوله، يندرج ضمن رسائل حرب المعلومات والدعاية السلبية التي تستخدم لتقديم الرسائل السلبية ضد الجيش المصري، مؤكدا أنه لا يستطيع أحد أيا كان أن يكسر الشعب المصري، داعيا جميع أطياف الشعب المصري لضرورة الوقوف بجانب الدولة في الحرب ضد الإرهاب.

وأكد على ضرورة الإسراع في التصديق على أحكام الإعدام ضد الجماعات الإرهابية من قبل القضاء المصري، لافتا إلى أن هذا التصديق هو رد على جريمة اليوم، مبينا أن الوقت قد حان للأخذ بالقصاص والثأر لجميع شهداء الوطن الذين فقدناهم على أيدي الإرهابيين، قائلا: “دماء ولادنا ولا مليارات الدنيا تكفيها.. أنا هآخذ حقي، عاوز أسمع إن أنا هجيب ثأرهم.. هو الثأر الحل”.