بطلا "ريح المدام" يقدمان "آخر النهار" - E3lam.Com

نورا مجدي
 
قام الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني أبطال مسلسل “ريح المدام” بتقديم حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” حيث بدأوا الحلقة بمقدمة كوميدية دون وجود مذيع البرنامج الإعلامي خيري رمضان.
 
ظهر بعد ذلك الإعلامي خيري رمضان حيث دخل الاستديو أثناء تقديم الحلقة على الهواء ليأخذ دوره الطبيعي كمقدم البرنامج. وبدأ في توجيه الأسئلة للفنانين حول نجاح مسلسل “ريح المدام” الذي عُرض في شهر رمضان.
 
قال الفنان أكرم حسني الذي حل ضيفا مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار اليوم الإثنين، إنه قد خرج من عمله كضابط شرطة عندما كان في رتبة “نقيب” وأوضح أنه كان يعمل بالعمليات الخاصة، لكنه قرر أن يترك عمله كضابط ليتجه لمجال الفن والإعلام موضحا أنه لا يستطيع أن يقدم أي عمل دون أن يكون هذا العمل محببا لقلبه.
 
من جانبه قال أحمد فهمي أثناء وجوده ضيفا بنفس الحلقة، إن أكرم حسني شخصية كوميدية ونادرا ما يتحدثون معا بجدية، كاشفا عن المجهود الذي بذله أكرم حسني أثناء تصوير مسلسل “ريح المدام”.
 
وأضاف أن أكرم حسني قد عُرض عليه المشاركة في مسلسل لنجم كبير في شهر رمضان لكنه فضل أن يعمل مع أحمد فهمي في “ريح المدام”، وتابع أنه يري أن أكرم كممثل أقوى من كونه مذيعا لذلك رشحه للعمل معه بالمسلسل، مؤكدا أن أكرم هو السبب في نجاح “ريح المدام” بنسبة 60%.
 
في سياق آخر أوضح أحمد فهمي أنه كان متفوقا في الثانوية العامة وحصل على مجموع 96.6 %، و دخل كلية الهندسة لكنه لم يكمل دراسته بها واتجه للدراسة في كلية السياسة والاقتصاد، موضحا أن التمثيل لم يكن في خطته وجاء له بالصدفة بعدما شارك بكتابة فيلم كده رضا، كما قام بمدح شيكو وهشام مؤكدا فضلهم الكبير في نجاحه.