مقدمة برنامج "ساليزون" تكشف عن أسوأ تجربة في حياتها - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت إنچي أبو السعود، مقدمة برنامج “ساليزون” الذي يبث عبر اليوتيوب، إنها تخرجت من جامعة القاهرة كلية تجارة إنجليزي، وكانت تلك اسوأ تجربة في حياتها، لأن هناك عداوة بينها وبين الأرقام، وكانت من اللحظات السعيدة في حياتها هي انتهاء تلك التجربة، وقرارها بالتفرغ لبدء حلمها أن تكون مقدمة تليفزيونية أو إذاعية.

أضافت خلال فقرتها ضمن برنامج Mashable Social Media Day، أنها بدأت مسيرتها لتصل إلى تقديم البرامج من خلال برنامج “البرنامج” مع باسم يوسف وعملت هناك لمدة سنتين، وكانت المشكلة أن المناقشات كلها سياسية فلم تستطع أن تكمل البرنامج، وحاولت أن تجد طرق مختلفة تمارس بها هوايتها.

أشارت إلى أنها بدأت عملها في “فينييت” ولاقى البرنامج ترحيب وانتهت من الجزء الأول، وبعد ذلك فكرت في تقديم برنامج في رمضان وهو “ساليزون” لينتقد المسلسلات ونجح بصورة كبيرة فوصل في أول موسم إلى ٢٩٪ من المشاهدات ووصلت إلى ٦٦٪ في الموسم الثالث وذلك في رمضان السابق.

أكدت أن الصعوبة كانت تزداد كلما زاد نجاح البرنامج، لتزداد القدرة على الحصول على اكبر قدر من المعلومات، خاصة في موسم رمضان لتستطيع الحصول على كل المعلومات عن المسلسلات في وقت قصير جدا.

نرشح لك : إنجي أبو السعود ..حكاية أول ناقدة سينمائية (أون لاين)