مي كساب: هكذا ساعدني خالد الصاوي في أزماتي - E3lam.Com

أشادت الفنانة مي كساب بالطاقة الإبداعية التي يتمتع بها الفنان خالد الصاوي، واصفة إياه بـ”المدرسة”، حيث إنها تكتسب منه خبرات واسعة، مُعلنة عن إعجابها الشديد بمواقفه وآرائه السياسية التي يدوّنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة إياه بالناشط السياسي الرائع.

قالت “كساب” خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، مساء الثلاثاء، إنه ساندها كثيرًا في مواقف حياتية مختلفة، بالتزامن مع تخلي عدد كبير من زملائها عنها، في الشدائد، مُشيرة إلى أنها تلقت هجومًا شديدًا إبان فترة خطوبتها على مُغني المهرجانات “أوكا”، كما أن الأخير حاول امتصاص غضبها آنذاك، وعدم الانتباه للهجوم عليها، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

أوضحت أنها فوجئت بالفنان خالد الصاوي، يدافع عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد آلاف التغريدات التي شنت هجومًا عنيفًا عليها، متابعة أن زملاءها الفنانين لم يقدموا لها الدعم الكامل، إبان أزمة زوجها الأخيرة، وتعرضه للحبس عدة أسابيع على خلفية التهرب من تأدية الخدمة العسكرية، مبررة ذلك بسبب شعورهم بالخوف واعتقادهم بأن زوجها ليس على صواب.

تابعت مي كساب أن “الصاوي” كان على يقين بأن “أوكا” لم يتهرب من تأدية الخدمة العسكرية، وساندها طول فترة حبس زوجها، قائلة: “خالد الصاوي بالنسبة لي الظهر والسند”.