قائمة نجوم إذاعة DRN - E3lam.Com

أعلنت مجموعة “فالكون” – في بيان رسمي- بث محطتها الإذاعية العامة التي تحمل اسم “D.R.N “Digital Radio Network عبر تردد 93.7، بدءًا من يوم 19 يوليو.

وقال شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون، إن الإذاعة ستضم عددًا كبيرًا من أهم الإعلاميين في مصر، وهم كالتالي:

الإعلامية إيناس جوهر
الإعلامي خيري رمضان
الكاتب مدحت العدل
الإعلامية بوسي شلبي
الإعلامية شافكي المنيري
الإعلامي الرياضي أحمد شوبير
الإعلامية هبة الأباصيري
الإعلامية الرياضية شيماء صابر
الفنانة مها أحمد

بينما ذكر خالد حلمي المدير التنفيذي لهوم ميديا خلال بيان رسمي لمجموعة فالكون، إنه يأمل لأن تكون إذاعة DRN إذاعة شابة لكل الناضجين ولديها كلمة وموقف يُقال، مشيرًا إلى أن بث البرامج لن يكون دفعة واحدة بل سيتم بشكل تدريجي حتى تكتمل خريطة الإذاعة، مشيرًا إلى أن هذا هو الأسلوب المتبع في معظم المحطات العالمية.

وشدد حلمي، أن أهم ما يميز الإذاعة هو فريق إعدادها الأضخم والأقوى والأكثر تميزًا على مستوى الإذاعات المصرية، إلى جانب عدد كبير من أهم المذيعيين المصريين؛ وأن اهتمامه بفريق الإعداد نابع من إيمانه بأن التحضير لمحتوى حلقة وبرنامج مميز وجيد، مسؤولية الجميع لا المذيع أو المعد فقط.

أما الخريطة المبدئية للمحطة جاءت كالتالي: “برنامج صباحي من الساعة 7 حتى 9 صباحًا، برنامج صباحي آخر من 9 حتى 11 صباحًا، برنامج خبري من الساعة 2 ظهرًا حتى 4 عصرًا، فقرة مفتوحة من الساعة 4 عصرًا حتى 6 مساءً (برنامج ترفيهي)، ومن 6 حتى 8 برنامج يخاطب المتلقي بشأن الأحوال الجارية في مصر في كافة المجالات”.