الأهلي يهزم دجلة بالأربعة ويتأهل لنصف نهائي الكأس

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعدما استطاع تحقيق الفوز على نادي وادي دجلة بنتيجة 1/4، خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم على ستاد السلام، ضمن منافسات الدور الربع نهائي لبطولة كأس مصر.

نجح اللاعب محمد أنور في أخذ الأسبقية لوادي دجلة بالدقيقة 24، بعدما استغل التسديدة القوية لإبراهيما نداي في الركلة الحرة المباشرة التي تصدى لها الشناوي وارتدت لمحمد أنور ليضعها في الشباك.

بعدها بدقائق احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح ظهير الأهلي باسم علي، وذلك بعد اشتراك مدافع دجله معه داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها صالح جمعة ويضعها ببراعة في الشباك ليعدل النتيجة للنادي الأهلي بالدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني تكرر الأمر مرة أخرى واحتسب حكم المباراة إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء لنفس اللاعب باسم علي بعدما اشترك معه مدافع دجلة، ليتصدى لها صالح جمعة مرة أخرى ويسكنها في الشباك بالدقيقة 76، ليعلن عن تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليواصل صالح تألقه اللافت للنظر مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وفي الدقيقة 88 عزز اللاعب مؤمن زكريا النتيجة بهدف ثالث للنادي الأهلي، بعدما تلقى الكرة العرضية من زميله عمرو جمال ليضعها مؤمن برأسه في الشباك، قبل أن يختتم عماد متعب مهرجان الأهداف بالوقت الضائع، بعد تبادل للكرات بينه وبين زملائه ظهر خلاله اصرارهم على إهداء الكرة لمتعب لإحراز هدف، وبالفعل مرر حسام غالي الكرة لمتعب الذي وضع الكرة بالشباك، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، لينتظر الفائز من مباراة مصر المقاصة وسموحة والمقرر لها يوم 18 يوليو المقبل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=u0zEaEA4xXY&feature=youtu.be