طبيب الزمالك السابق يكشف سبب اعتذاره عن منصبه

إيمان دياب

كشف الدكتور أيمن فريد طبيب نادي الزمالك السابق، عن السبب وراء اعتذاره عن استكمال العمل داخل النادي، موضحا أنه لم يستطيع أن يوفق بين عمله الخارجي كطبيب ملتزم بمرضى وأداء عمليات جراحية كثيرة وعمله داخل النادي.

أضاف “فريد” خلال لقاءه مع الإعلامية هبة ماهر، في برنامج “8 الصبح”، الذي يبث عبر فضائية  “dmc” اليوم الجمعة، أن السبب وراء وجود الكثير من الأصابات بين لاعيبة نادي الزمالك هو كثرة الضغوط المتكررة بعد المباريات.

في نفس السياق، رد طبيب نادي الزمالك السابق على كثرة شكوى البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك، من وجود إصابات كثيرة وأيضا طول فترة المعافاة لكل لاعب، لافتا إلى أنه لم يتأخر لاعب واحد في العلاج معه أكثر من إسبوع، منوها بأن جراحات العظام معروفة عموما أنها تأخذ فترة تصل إلى 3 أسابيع على الأقل للتعافي نهائيا، طالبا من إيناسيو أن يذكر حاله بعينها استمرت فترة علاجها لمدة طويلة أكثر مما قاله هو.

أشار إلى أنه من أحد الأسباب التي أدت إلى اعتذاره عن العمل في النادي هو وجود اللاعب النيجيري ستانلي مهاجم نادي الزمالك، على دكة الاحتياط في مباراة أهلي طرابلس، لافتا إلى أن اللاعب كان مريضًا حيث وصلت درجة حرارته قبل المباراة بيوم واحد إلى 40 درجة، منوها بأن الجهاز الإداري للنادي كان على علم بحالته، معلقا “الجهاز الفني كان يعرف شفوي كده.. وجود ستانلي على الدكة وأنه يلعب الماتش دا طبعا أن ربنا وفقنا مش هقول أنا عملت معجزة”.