هاني شاكر يكشف أجره في أولى حفلاته

نورا مجدي

حلّ الفنان هاني شاكر ضيفًا على برنامج “لايف من الدوبليكس” الذي تقدمه الدمية “أبلة فاهيتا” على قناة cbc، اليوم الجمعة، وذلك بعد تأجيل عرض الحلقة أكثر من مرة، آخرها الإسبوع الماضي، حدادًا على أرواح شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة.

من جانبه، قال هاني شاكر في فقرة “أبلكيشن كارو” والتي تمهد له المقابلة مع أبلة فاهيتا، إن أجره في أولى حفلاته كان 200 جنيه فقط، موضحًا أن ذلك كان في فترة السبعينات. ولفت إلى أنه كان يتمني أن يغني أغنية “مبقاش أنا” للفنانة أصالة، وقام بأداء مقطع منها خلال الحلقة.

وحول هواياته، كشف أمير الغناء العربي أنه كان يحب لعب كرة القدم والسباحة، وأضاف أنه يشجع نادي الزمالك فمازحته كارو قائلة “عرفنا ليه كل أغانيك حزينة”، وبسؤاله عن الفرق بين الأبلة فضيلة والأبلة فاهيتا قال مازحًا إن “أبلة فضيلة كانت تعلم الأدب”.

وفي فقرة “أبلة فاهيتا”، كشف هاني شاكر عن أنه سيقدم للجمهور أغنية جديدة من اللون الشعبي بعنوان “هشكي لمين يعيني”، من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وقام بغنائها خلال الحلقة.

كما قام بتوجيه عدة رسائل من خلال مجموعة من أغنياته، حيث وجه رسالة للنادي الأهلى بأغنية “ياريتني”، وللنادي الزمالك أغنية “هفضل أحبك”، وللدولار أغنية “نسيانك صعب أكيد، كما وجه لأبلة فاهيتا أغنية “غلطة وندمان عليها”.

كما ظهر خلال الحلقة “شريف” نجل هاني شاكر ليكشف بعض التفاصيل حول والده، وقدم هاني شاكر مقطع من أغنية “حبيبي ولا على باله” للفنان عمرو دياب، حيث تم سؤال ابنه حول ما إذا كان هاني شاكر يغني للنجوم غيره أم لا.

يُذكر أن حلقة هاني شاكر تم تسجيلها قبل شهر رمضان الماضي، حيث سجلت حلقات أيضًا مع هند صبري وإيهاب توفيق وتامر أمين وأحمد شيبة وغيرهم.

https://www.youtube.com/watch?v=ZTfDCjPQq_0