فنانة شابة تتعرض للتحرش من جارها - E3lam.Com

عرضت الفنانة الشابة تغريد عبد الرحمن، صورا تظهر خلالها وهي مصابة بعد ان قالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب على يد جارها، الذي أكدت أنه دائم التحرش بها.

سجلت “تغريد” فيديو ونشرته عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، قالت خلاله إن جارها بعد أن شاهد صورتها في أحد الأعمال الفنية اعتبرها “بنت شمال” ومنذ هذه اللحظة، وهو يوجه لها تحرشا لفظيا كلما قابلها.

أضافت أنها اشترت في الفترة الأخيرة “عجلة” لتقضي بها المشاوير القريبة من منزلها، وفي أحد الأيام، استعدت لركوب العجلة، وتصادف وجود هذا الجار، الذي تحرش بها، في وجود بواب العمار، وهنا وجهت تغريد حديثها للبواب قائلة “المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش”، وبعدها اعتدى عليها بالضرب.

أشارت تغريد من خلال حسابها الشخصي على فيسبوك، إلى انها حررت محضرا ضده، ونشرت رقم المحضر وهو كالتالي: “٣٢٩٢١ جنح الهرم”.

يذكر أن تغريد، تخرجت تغريد في كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان، وبدأت التمثيل من خلال المدرسة ثم قصور الثقافة ومسرح الجامعة وانضمت لفرقة ستوديو الممثل مع الفنان الكبير محمد صبحي، شاركت في عرض “شفيقة ومتولي” للدكتور عمرو دوارة وحصلت عنه على المركز الثالث كأحسن ممثلة من مهرجان المسرح القومي عام 2001، كما شاركت في العديد من العروض على مستوى قصور الثقافة وشاركت في مسلسل “الصعلوك” أمام الفنان خالد الصاوي، ومسلسل “جراب حوا” مع سوسن بدر وعبير صبري.

https://www.youtube.com/watch?v=xWqfoBzNZRM