بيومي فؤاد: حظي في 2017 سيئ - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى الفنان بيومي فؤاد ما تردد خلال الفترة الماضية، بشأن وجود علاقة تشابه في الأحداث بين مسلسلي “عائلة الحاج متولي” و”الحلال”، موضحًا أنه كان متزوجًا من أربع سيدات في المسلسل الأخير، دون إعلان زيجاته لهن، بينما في المسلسل الذي كان يلعب بطولته الفنان الراحل نور الشريف، كان يعيش معهن في منزل واحد.

أوضح “فؤاد” خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يُبث عبر فضائية “Mbc مصر”، مساء اليوم الأحد، أنه دخل في “رهان” على دوره في مسلسل “الحلال”، بسبب حرص السيدات على متابعة هذه النوعية من الأدوار، فضلًا عن حرصه على دخول تجارب جديدة لم يتعرض لها من قبل، مُشيرًا إلى أهمية هذا الدور بسبب مساحته الواسعة.

وصف حظه هذا العام الجاري بـ”السيئ”، وذلك بسبب حصر العروض الفنية التي تلقاها في الكوميدية فقط، مُشيرًا إلى أن حظه من عام 2013 ولمدة ثلاثة أعوام، كان جيدًا للغاية، حيث كان يُشارك في أعمال كوميدية وتراجيدي.

في سياق آخر، فسّر بيومي فؤاد سبب ظهوره في المشهد الأخير من مسلسل “ريّح المدام”، حيث يرجع إلى محاولته لإثبات عدم شعوره بالغضب من تعليقات الجمهور، والمتعلقة بانتشاره في أعماله فنية كثيرة، مُشيرًا إلى أن علاقته بالفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، كوميدية ولا مجال فيها لـ”الجد”.

أشار إلى غضبه من بعض تعليقات الجمهور، المُتعلقة بانتشاره في الأعمال الفنية، موضحًا أن أكثر “كوميكس”غضب منه، هو “ملابس العيد السنة دي أعلى من فلوس الدروس الخصوصية وأولاد بيومي فؤاد”.