الفيلم الذي أغضب عائلة بيومي فؤاد - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الفنان بيومي فؤاد، عن استيائه الشديد، لمشاركته في فيلم “عيال حريفة”، حيث إن عناصر الفيلم كانت دون المستوى، مُشيرًا إلى أن أسرته دخلت في نوبة بكاء شديد، داخل إحدى دور العرض، خلال مُشاهدتهم هذا الفيلم، بسبب رؤيتهم أن هذا العمل السينمائي ليس جيدًا.

أضاف “فؤاد” خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يُبث عبر فضائية “Mbc مصر”، مساء اليوم الأحد، أن أسرته دخلت في خلاف معه قرابة العشر أيام تقريبًا، نتيجة مُشاركته في “عيال حريفة”، مُشيرًا إلى أن 90% من أعماله، وافق عليها من إطار “المجاملة”، والكثير من المُنتجين على علم بذلك، فضلًا عن عدم استطاعته الانسحاب من أي عمل فني بعد مرحلة التصوير، منعًا لخسارة المنتجين.

وصف وصوله إلى مرحلة النجومية، بعد بلوغه سن الخمسين، بـ”الطِعمة”، مُعتبرًا بدايته الفنية الحقيقية انطلقت عام 2013، من خلال مسلسلي “موجة حارة” و”الكبير أوي”، مضيفًا بقوله: “الناس بدأت تعرفني في الوقت ده”.

في سياق آخر، أوضح بيومي فؤاد أنه ليس مُتفاعلًا جيدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس لديه إلا حسابًا شخصيًا موثقًا يحمل اسمه على “فيس بوك”، نافيًا علاقته بالصفحات التي تنتحل شخصيته، وتتحدث باسمه على “السوشيال ميديا”، حيث يوجد 24 صفحة تقريبًا باسم “بيومي فؤاد”.

أعلن عن استعداد لغلق حسابه على “الفيس بوك” خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث تسبب له في حدوث بعض الأزمات، وهذا يرجع إلى “أدمن” الصفحات التي تنتحل شخصيته، بتوجيه الشتائم والسباب، قائلًا: “أنا عمري ما هشتم حتى لو أنا مختلف معاه في الرأي”، متمنيًا اكتساب القدرة على الاستغناء عن الهاتف المحمول أيضًا، والاعتماد على الهاتف الأرضي في التواصل مع زملاءه