عمرو مصطفى عن "الهضبة": أستاذي وسبب شهرتي - E3lam.Com

أشاد المُلحن عمرو مصطفى، بقدرة الفنان عمرو دياب على الحفاظ على نجاحة طول الثلاثين عامًا الأخيرة، مُعربًا عن سعادته، لقرب طرح ألبوم “معدي الناس” خلال الفترة القليلة المُقبلة، قائلًا: “الصيف ميبقاش صيف من غيره”.

وصف “مصطفى” عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء اليوم الإثنين، عمرو دياب بـ”أستاذه” وبمثابة أخً له، حيث يُعد “الهضبة” أول من سانده في بداية مشواره الفني، نافيًا توجيه إهانة إليه أو الحديث عنه بسوء خلال السنوات التي شهدت خلافهما، مؤكدًا بقوله: كنت مُدافعًا عنه دائمًا.

 

أوضح أن “الهضبة” كان مؤمنًا بموهبته في التلحين، وكان يدفعه دائمًا نحو الإبداع في هذا المجال، الأمر الذي ساهم في تحقيقه شهرة واسعة، موضحًا أن الخلاف الذي وقع بينهما، بسبب إحدى الشركات الإنتاجية دون شيء آخر.

أكد عمرو مصطفى، أن “دياب” لم يوجه إليه إساءات رغم خلافهما، واصفًا إياه بقوله: “إنسان راقٍ قبل أن يكون فنان راقٍ، مضيفًا أنه اكتسب خبرات عديدة من مشوار “الهضبة” الغنائي، ولا زال يكتسب منه حتى الآن.

ختم حديثه قائلًا: “بستنى جديد الهضبة زي ملايين من جمهوره اللي ذكرياتنا كلها على أغانيه.. مستنيين ألبوم الهضبة عمرو دياب”.