حسن شحاتة عن "الونش": مش لعيب كورة

شروق مجدي

قال حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، إن اللاعب محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك، متسرع ومتهور وتسبب في ثلاث ضربات جزاء على الزمالك في مباريات سابقة، وتسبب في الهدف الثاني في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي.

أضاف “شحاتة” خلال الأستوديو التحليلي لبرنامج “المقصورة” الذي يعرض على قناة “Dmc Sports”، ويقدمه لاعب النادي الأهلي السابق محمد بركات، أنه يمكن أن يطلق أي لقب على “الونش” عدا كونه لاعب كرة قدم.

من جانبه، علق لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسن خلال الأستوديو التحليلي على أداء نادي الزمالك اليوم، أنه أداء عشوائي في كل شيء، مؤكدًا أنه كان بعيدًا تمامًا عن المباراة، وكأنه ليس لديه أي دوافع للفوز.

أكد أن الزمالك لم يحصل على أي نسبة استحواذ خلال المباراة، أو ظهر لديه أي روح للفوز، مضيفًا أن نادي الزمالك سهّل الفوز على النادي الأهلي بصورة كبيرة، حتى لو كان أداء النادي الأهلي جيدًا، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يضغط بكثافة على نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في آخر جولات الدوري العام انتهت بالفوز للنادي الأهلي بهدفين للا شيء، وأقيمت المباراة في إستاد برج العرب بالأسكندرية.