البدري يتحدث عن فرص الأهلي في البطولة العربية

أحمد إمام
 
صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر سيخوض البطولة العربية التي ستنطلق خلال أيام قليلة، بمنتهى الجدية، مؤكدا أنهم سينافسون للحصول على لقبها، لافتا إلى أنه لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين الذي قرر الاعتماد عليهم خلال منافسات البطولة.
 
ويقع الفريق الأحمر في المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني، ونصر حسين داي الجزائري، والوحدة الإماراتي.
 
أضاف البدري خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، أن البطولة تعتبر فرصة جيدة لتجهيز كل عناصر الفريق، بالإضافة لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الإعداد والتحضير للمرحلة المقبلة، خاصة أن البطولة تضم عدد كبير من الأندية الكبيرة والعريقة، لذلك ستكون المنافسة قوية بكل تأكيد، متمنيا أن يتوج الفريق الأحمر بلقب البطولة من أجل اسعاد الجماهير.
 
ومن المقرر أن يغيب البدري عن قيادة الفريق في أولى مباريات البطولة العربية، نظرا لسفره إلى عائلته بكندا لظروف طارئة، حيث سيقود أحمد أيوب المدرب العام الفريق الأحمر في فترة غياب البدري.
 
وكان فريق الأهلي قد استطاع الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري العام المصري، لينجح في تحقيق انجاز جديد بالحصول على الدوري دون تلقي أي هزيمة للمرة السابعة في تاريخه.
 
جدير بالذكر أن البدري قد قرر منح خماسي الفريق شريف إكرامي، أحمد فتحي وعبدالله السعيد، وعلي معلول وحسام عاشور، راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع، كونهم الأكثر مشاركة مع الفريق الأحمر طوال الموسم ويحتاجون إلى بعض الراحة، بالإضافة لمنح اللاعبين مؤمن زكريا ووليد سليمان راحه سلبية لمدة 5 أيام أيضا.